منتديات سمو الروح ro7yup
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله
منتديات سمو الروح ro7yup
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله
منتديات سمو الروح ro7yup
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معلومات عنك انت متسجل الدخول بأسم {زائر}. آخر زيارة لك الخميس يناير 01, 1970. لديك0مشاركة.

الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
هدى
سمو نشيط
سمو نشيط
هدى

الانتساب : 01/08/2012
انثى
مزاجي : مبسسوطه

أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]    أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Emptyالجمعة أغسطس 03, 2012 11:24 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[size=25]الــــــــسلام عليكــ,,,ـــــم يا ابناء منتدانا الغالـــــــــي

حبيت افتح لي مدونـهـ خاصـــــــــهـ فيني
وطبعا بالرغم من كثرة المنتديات اللي انا مشتركهـ فيها
ما فكرت احط لي مدونهـ

وحبيت احطــــــــها هووووون..
واتمنى انها تعجبكــــــــــــــــــــم..
[/size]

كاتب الموضوعرسالة
هدى
سمو نشيط
سمو نشيط

أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]    أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Emptyالأحد سبتمبر 16, 2012 4:07 am

"وَإِنَّ لَهُ عِندَنَا لَزُلْفَى وَحُسْنَ مَآبٍ"

اللهم ارزقنا الجنة ♥ ♥
هدى
سمو نشيط
سمو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]    أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Emptyالثلاثاء أكتوبر 09, 2012 10:38 pm

مسسساء الخير
هدى
سمو نشيط
سمو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]    أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Emptyالإثنين أكتوبر 22, 2012 12:48 am

من حكم على أفعالي من دون لايعرفني .. ترى حكم علي بعين طبعه .. هم كذا المعقدين هوايتهم التفسير على مزاجهم ..

هدى
سمو نشيط
سمو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]    أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Emptyالإثنين أكتوبر 22, 2012 12:48 am

كل عام وانتم بخير يااخووواني
هدى
سمو نشيط
سمو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]    أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Emptyالثلاثاء نوفمبر 06, 2012 5:08 pm

يا كامل الزين سبحان من كمل وصوفك .. حقق منى هالعين ، عيني ودها بس تشوفك ♥
هدى
سمو نشيط
سمو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]    أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Emptyالثلاثاء نوفمبر 06, 2012 5:09 pm

يهودي يسأل أحد المحششين

يقول؛نحنا اليهوود نحرق أمواتنا و أنتو المسلمين تدفنون أمواتكم ليش؟

قال المحشش : الكنز يندفن و الزباله تنحرق
كبييير يامحشش ۈ أخييراا نفعتنا
هههههههههههاااي
هدى
سمو نشيط
سمو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]    أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Emptyالثلاثاء نوفمبر 06, 2012 5:14 pm

مدرس فقه سوداني دخل الفصل وفرش فراشه وانسدح ونام> > > > جاء المدير....قامو الطلاب نبهو المدرس قام السوداني
وقال: هكذا تكون صلاة المريض> > >
هههههههه
هدى
سمو نشيط
سمو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]    أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Emptyالأربعاء ديسمبر 05, 2012 2:54 pm

كـاشـخـه بـكـشـتـهـا كتب:
السلاامم عليككم .. وربي لككمم وحشه

وعليكم السسسلام

هلا فيكـ
هدى
سمو نشيط
سمو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]    أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Emptyالثلاثاء ديسمبر 18, 2012 11:10 am

ليست الأمرآض فَي الأجسآد فقَط .. بل فيِ آلأخلآق.. لذآ إذآ رأيت سيٌء الخلق فَإدعُ لهُ بِالشفآء و احمد الله الذي عآفآك ممآ إبتلاه

هدى
سمو نشيط
سمو نشيط
هدى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]    أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Emptyالثلاثاء ديسمبر 18, 2012 11:11 am

مسائكم خير
هدى
سمو نشيط
سمو نشيط
هدى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]    أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 20, 2013 6:04 am

ستغفر الله الذيَ لا إله إلا هوَ الحيّ القيوم وأتوبٌ إليه '
هدى
سمو نشيط
سمو نشيط
هدى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]    أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 20, 2013 6:07 am

مسَتوعبُ وشَ d]آنتَ] . . ؟
آنتَ :~ معنى تَضحُيآتي )
آقَربُ من ” آنَفآسَي ” لذآتُي
خُلك هنَآ
آي آيسر آلصَدر وضُلوعي
تَحرسك !
كذا احسك وين مآ آرحل » معاي
ومن وين مآ آتنَفسُ آنَآ
آتنفسك

أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Heart44
هدى
سمو نشيط
سمو نشيط
هدى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]    أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Emptyالأحد يناير 20, 2013 6:08 am

تعال

نقسّم العالم ..
[ بينك وبيني ]

السماء لك
.. !!

........ والنجوم لي .. !!
و البَحر لك .. !!
........ والموج لي .. !!

وإلا أقوُلك :

خذ الدنيآ كللللهآ .. !!
بس انت تكون :

{ لي .. أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 134
هدى
سمو نشيط
سمو نشيط
هدى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]    أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Emptyالإثنين أبريل 01, 2013 9:42 pm

وحده ارسلت لأم زوجها عزيزتي لا تنصحيني كيف اربي عيالي انا عايشه مع واحد من عيالك وشايفه تربيتك ،،،،
ههههههااااي
هدى
سمو نشيط
سمو نشيط
هدى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]    أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Emptyالأربعاء أبريل 24, 2013 11:35 pm

‏أسوء البَقـــآء ، هوَ غائبِ حآضـــر ♡'
هدى
سمو نشيط
سمو نشيط
هدى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]    أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]  - صفحة 5 Emptyالأربعاء أبريل 24, 2013 11:37 pm

‏ هُناك منّ اعماھُ كبريائہّ ، وَٺاھ فيّ الغِيابْ

أضحك "وانا أصلاً من الضيق مخنوق !أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني ! ..]
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية